مظلات مدارس حكومية الرياض تركيب كافة انواع المظلات للمدارس الاهلية و الخاصة

مظلات مدارس الرياض

نقوم في سما الرياص على تركيب انواع مظلات مدارس الرياض لكافة مدينة واحياء الرياض. تعتبر أنواع المظلات المخصصة في مدارس بالرياض ذات البناء والتركيب الخاص (الدقيق) بكافة الاحجام والأنواع للمدارس ذات التركيب المؤقت وطويل المدى. نوفر بعض المعلومات حول مظلات مدارس اهلية وحكومية من هياكل حديد تأسس البنية التحتية للمدارس، ونوفر حماية كاملة من العوامل الجوية (الشمس والأمطار).
تساعد مظلة مدارس في توفير بيئة مريحة للطلاب والمعلمين خلال فترات الاستراحة والفسحة للطلاب، هي تعزز الأمان والراحة في ساحات المدرسي الخارجية. تتوفر مظلات للمدارس بالرياض بأشكال وأحجام مختلفة لتتناسب مع احتياجات كل مدرسة من المظلات للمدارس. تتوفر لدينا مظلات ساحات مصنوعة من مواد مثل (قماش – مقاوم للماء ، لبوليستر المغلف بمادة مقاومة للأشعة البنفسجية).

مظلات مدارس بالرياض

مظلات مدارس اهلية الرياض

نوفر معلومات تفصيلية عن تركيب مظلات مدارس أهلية بالرياض والتي يتم تضمنها من ديكورات الخارجية للمدارس الاهلية وتعتبر من البنية التحتية للمدارس.

تساهم المظلات للمدارس الاهلية في الرياض حماية من الشمس والأمطار. تساعد المظلات للمدارس في توفير بيئة مثالية للمعلمين والطلاب خلال خروجهم في بهو المدرسة.

كما توفر مظلة مدارس الراحة وحرية الحركة والتنقل في اجزاء المدرسة أو في بهوها. لدينا اشكال متعددة من مظلات المدارس بأشكال وأحجام مختلفة لتتناسب مع احتياجات كل مدرسة.

مظلات مدارس بالرياض

تصاميم مظلات للمدارس الرياض

هناك تصاميم متعددةفي المظلات المخصصة للمدارس منها مظلة مدارس شراعية / شراع / شد انشائي ممصممة بأعمدة على الجدران وهياكل معدنية لتوفير الاستقرار لها.

تشمل تصاميم مظلات المدارس، الأخذ بالاعتبار سلامة التصميم الهندسي الملائم، بما يلتزم باللوائح والمعايير التعليمية بالرياض المحلية.

في بعض الحالات هناك معايير محددة تتعلق بالمواد المستخدمة والأحمال الهندسية والمقاييس وغيرها. تتضمن تصميم وتركيب مظلات المدارس  بواسطة مقاول مظلات مدارس متخصصة.

نوفر استشارات هندسية من قبل مهندسينا في تصميم وتركيب المظلات للمدارس مع ضمان الحصول على مظلات آمن وقوية تلبي احتياجات المدرسة.

كما توفر المظلات في المدارس بتصاميم مختلفة منها المعلقة ومنها المثلثة ذات الشكل الهرمي. ايضا تتوفر تصاميم المظلات للمدارس بالرياض الفرصة للتعليم في الهواء الطلق وتعزز الأنشطة الخارجية والتفاعل الاجتماعي بين الطلاب.

"انواع

بالاضافة إلى ذلك يمكن استخدام المظلات للمدارس لإقامة أنشطة إضافية مثل المعارض أو الفعاليات المدرسية، تساهم في توفير مساحات واسعة.

للمزيد: مظلات السطح الرياض ، مظلات مسابح متحركة الرياض ، تركيب برجولات حديد بالرياض

مظلات للمدارس الرياض
مظلات للمدارس بالرياض

مظلات خارجية مدارس بالرياض

نعتمد في توفير مظلات خارجية في مدارس بالرياض على توفير افضل المواد المستخدمة والخيالات الهندسية واحتشاب المقاييس بدقة عالية.

تشمل أنواع تركيب مظلة خارجية للمدارس لانواع القماش ، حديد ، بلاستيك ، لكسان ، مودرن ، خشبي وغيرها.

تتميز المظلات الخارجية للمدارس بالقوة والقدرة على تحمل العوامل الجوية. مقاومة للأشعة فوق البنفسجية.

يكون القماش الذي يغطي المظلة مقاوم للأشعة فوق البنفسجية بنسبة 100% لحماية الطلاب والمعلمين من التعرض المفرط للشمس.

تعتبر أنواع القماش المعالج بمواد مثل طلاء البولي (PU) ، بولي كلوريد (PVC) حماية فعالة من الأشعة فوق البنفسجية.

بالاضافة إلى مقاومة للحريق بشكل كامل في هيكل المظلة والقماش ومحيطها. (معايير محددة للقدرة على تحمل اللهب وتوجيه الدخان).

ايضا تتميز بالقدرة على اتاحة التهوية الجيدة للسماح بتدفق الهواء وتقليل تراكم الحرارة في المظلة للمدرسة.

مظلات للمدارس بالرياض

للمزيد: مظلات شد انشائي ، مظلات مسابح الرياض ، جلسات خارجية الرياض

اشكال مظلات للمدارس بالرياض

من المتطلبات في توفير اشكال مظلات للمدارس بالرياض هي متطلبات السلامة وتوافق الاشكال المراد تركيبها.

كافة الاشكال التي نوفرها تضمن القوة والصلابة والمتانة والمقاومة للعوامل الجوية. نقوم بالاعتماد غلى استخدام مواد حديد (فولاذ المجلفن) أو ألومنيوم أو الخشب أو الزجاجي في هيكل المظلة.

للمزيد: قماش مظلات بالرياض ، مظلات وسواتر الرياض ، مظلات خارجية الرياض ، مظلات برجولات الرياض

اشكال مظلة مدارس الرياض
اشكال مظلة مدارس بالرياض

Recommended Posts

No comment yet, add your voice below!


Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *